كيف تترك طاولة الروليت بالفوز

روليت هي لعبة يبدو أنها تكافئ القليل ويبدو أنها تستنفد الكثير. إذن كيف يمكنك التأكد من مغادرة الطاولة بالفوز؟ فقط نصلي في يوم من الأيام سيصل دفعك الكبير؟ أم أنه من الأفضل جمع المال تدريجياً؟ دعونا نلقي نظرة على بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لزيادة أرباحك عند مغادرة الجدول.

اختيار الكازينو مع أدنى حافة المنزل:

يجب على المبتدئين تجنب الروليت الأمريكي مثل الطاعون. لقد ضاعفت تقريبا ميزة نظيرتها الأوروبية إلى 5.26 ٪ مقارنة مع 2.26 ٪. تمنحك لعبة الروليت على الإنترنت حرية اختيار اللعبة التي تمنحك أفضل فرصة للفوز. إذا وجدت إصدارًا آخر من لعبة الروليت التي توفر فرصًا أفضل للفوز ، فجرّبها! فقط تأكد من أن اللعبة من موقع مرموق.

راهن قليلاً واحفظ أرباحك:

قد لا تكون الطريقة الأكثر إثارة للعب ، ولكنها الأكثر اتساقًا. أولاً ، إذا كنت تراهن بدرجة أقل على رصيدك ، فيمكنك لعب الروليت لفترة أطول ، مما يمنحك تجربة أكثر إرضاءً وفرصًا أكبر للفوز. يمنحك هذا فرصة أفضل لتحقيق ربح قبل نفاد رصيدك! إذا فزت ، ضع نصف المكاسب جانباً حتى لا تتمكن من الرهان عليها. وبهذه الطريقة ، من الأرجح أن تصل إلى نقطة التعادل ، على الأقل إذا لم توافق على إجمالي الربح.

العب اللعبة الطويلة:

تكون التراكمات التدريجية ، مثل الطريقة التي تمت مناقشتها أعلاه ، أقل خطورة نظرًا لأنك أكثر قدرة على الابتعاد بأمان عن الطاولة إذا تعرضت لسلسلة من الخسائر. هذا يعني ، على سبيل المثال ، أنك تضع رهانات خارجية كبيرة مع فرص أكبر للفوز ، على سبيل المثال ب. “الكل أحمر” أو “فردي” بفرص 2: 1 للفوز ، ووضع كميات صغيرة ومتغيرة.

كل شيء أو لا شيء:

في بعض الأحيان ، لا تنجح تكتيكاتك واستراتيجياتك ، فلن تنجح اللعبة الطويلة ، وأنت تعلم أنك ستهزم المنزل في هذه الليلة. تقدم للامام. على الرغم من أن هذا أمر محفوف بالمخاطر بشكل واضح وليس مضمونًا بأي حال من الأحوال ، إلا أن ترك الأمر في مصيره في بعض الأحيان يكفي. هذا ما يقال – ابق دائمًا ضمن حدودك ولا تراهن أبدًا أكثر مما تستطيع.

جرب أنظمة الروليت واستخدم حكمك:

استخدم الأنظمة والاستراتيجيات ، لكن لا تثق بها بشكل أعمى. لا شيء مضمون مع الروليت ، بما في ذلك نظام مارتينجال المؤجر. إذا نجحت ، فهذا نجاح رائع ، ولكن يجب أن يكون لديك العقول لمعرفة متى يتعطل النظام. البدء في الانخفاض ومضاعفة حصتك إلى أن تربح وتربح هو نظام رائع إذا كان حظك ينفد في الوقت المناسب ، لكنه أيضًا طريقة رائعة للإفلاس إذا لم يكن الأمر كذلك.

لا تلعب مع عواطفك:

لا تزال نصيحة جيدة للحياة ، ولكن أكثر حكمة – لا تلعب الروليت عندما تكون مشاعرك قوية. العواطف هي وسيلة مؤكدة لتفقد السيطرة على اللعبة. عندما يحدث هذا ، فأنت أحمق والكازينوهات تنزفك بعيدًا. إذا كنت تشعر بالعاطفة ، خذ كوبًا من الماء والتنفس في الهواء الطلق. اسأل نفسك عما إذا كان من المنطقي الاستمرار في اللعب واتخاذ القرار الصحيح. إذا كنت لا تستطيع المساعدة إلا اللعب ، فقد تحتاج إلى مساعدة فيما يتعلق بمشكلة لعبة.

لعب الكازينوهات على الإنترنت:

يعد اللعب في الكازينوهات عبر الإنترنت طريقة أفضل لكسب المال باستخدام طريقة التراكم التدريجي. أنها توفر مكافآت ترحيب ممتازة ، مما يزيد بشكل كبير من فرص الفوز ، وعروض استرداد نقدي ممتازة للاعبين العاديين. اللعب على الإنترنت يقلل أيضًا من الضغط الجماعي على تجربة اللاعب في الكازينوهات الأرضية. لن تشعر بالرغبة في أن ينقلها الحشد. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تبقي نضارة في راحة منزلك والاحتفال وفقًا لذلك.

أخيرًا ، اختر الكازينو المناسب:

لن تترك أرباحًا أبدًا إذا لعبت في كازينو مزور. بالطبع ، يمكن تحقيق انتصارات رمزية هنا وهناك ، ولكن لا يوجد أي شيء أساسي أو منتظم. خاصة عند اللعب في الكازينوهات عبر الإنترنت ، من الأفضل دائمًا اختيار الكازينوهات التي تم التحقق من موثوقيتها وأمانها وموثوقيتها من قبل مستخدمين آخرين أو أطراف أخرى. يحتوي موقعنا على قائمة بالكازينوهات التي استعرضناها حتى تعرف دائمًا أنك تلعب في كازينوهات عادلة ومرخصة.