تاريخ لعبة ورق

لعبة ورق هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية على الإنترنت في العالم. إنها لعبة بسيطة وبسيطة يلعب فيها كل لاعب ضد تاجر. تم لعب لعبة ورق لعدة قرون وشهدت العديد من التغييرات على مر السنين. على الرغم من أن الباحثين لم يتمكنوا من العثور على القصة بوضوح ، إلا أنه وجد أن لعبة البلاك جاك تم إنشاؤها في القرن السابع عشر.

لعبة ورق في فرنسا:

وُلدت لعبة لعبة ورق في فرنسا في القرن السابع عشر من لعبة تسمى عشرون في واحد ، والتي تختلف في بعض النواحي عن لعبة البلاك جاك الحديثة. على عكس لعبة البلاك جاك الحديثة ، واحد وعشرون ، كان الرهان مطلوبًا بعد كل جولة وكان لدى الوكيل فرصة مضاعفة فقط. تم تطوير مصطلح لعبة ورق من ميزة دفع تعويضات خاصة واحدة وعشرين حيث كان لدينا يد جاك وأيس بأسمائها.

لعبة ورق في إيطاليا:

في إيطاليا ، تم لعب لعبة تسمى سبعة ونصف باستخدام بطاقات منتظم (7 و 8 و 9) وبطاقات الوجه. كانت بطاقات الوجه نصف نقطة والأوراق العادية لها نقطة واحدة وكان على اللاعبين الوصول إلى سبع نقاط ونصف. تم “كسر” اللاعبين عندما سجلوا أكثر من سبع نقاط ونصف. المصطلح “تمثال نصفي” المستخدم في لعبة البلاك جاك الحديثة يأتي من “سبعة ونصف”.

لعبة ورق في العربية الشمالية:

بعد الثورة الفرنسية ، أصبحت لعبة البلاك جاك لعبة شعبية في أمريكا الشمالية. ومع ذلك ، مع استخدام المزيد والمزيد من اللاعبين المحترفين لاستراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية للفوز باللعبة ، اتخذت الحكومة قرارًا في القرن التاسع عشر بحظر لعبة البلاك جاك في الولايات المتحدة. بسبب القيود العالية ، اكتسبت اللعبة شعبية ، مما أدى إلى تقنين اللعبة ولدت أخيرًا في لاس فيغاس في عام 1931.

ثورة البلاك جاك:

في عام 1953 ، قام روجر بالدوين بأول محاولة لدراسة لعبة البلاك جاك. في عام 1956 تم نشر كتاب بعنوان “الاستراتيجية المثلى في لعبة ورق”. كان هذا أول دليل لاستراتيجية البلاك جاك تم تطويره من خلال النظريات الإحصائية وطرق الحساب. في عام 1962 ، نشر البروفيسور إدوارد أو. ثورب كتابًا بعنوان “أفضل تاجر” ، الذي كان نسخة رائعة من أعمال بالدوين. نُشر عمل جوليان براون ، موظف في شركة ، في الإصدار الثاني من “أفضل تاجر”. استخدم كين أوستون وفريق مع لعبة ورق أساليب مختلفة للفوز بمبلغ جيد من المال في الكازينوهات. اكتشف هذا لاحقًا بواسطة غريفين التحقيق وتم حظر لعبتهم.

لعبة ورق الحديثة:

مع إدخال لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، أصبحت شائعة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا والعديد من الأماكن الأخرى حول العالم. لعبة ورق على الإنترنت تقدم للاعبين لعبة البلاك جاك على غرار لعبة الكازينو الأرضية مع ميزات إضافية. يتم لعب لعبة البلاك جاك في الوقت الحاضر بأشكال مختلفة ، مثل: ب. جاك أتلانتيك سيتي بلاك و التعرض المزدوج جاك الأسود و العوامة الأوروبية وما إلى ذلك في كازينو في جميع أنحاء العالم.