الخرافات العوامة

لعبة ورق هي لعبة لعبت مع الحظ والاستراتيجية المخطط لها.

يمكن أن تتطور الأسطورة في يوم واحد. يمكن أن تنبت الأسطورة من أي مكان وتصبح شيئًا أكبر من الحياة. قريباً ، الأسطورة كبيرة جدًا بحيث يمكنها العودة إلى حيث بدأت. هذه هي الطريقة التي بدأت الخرافات العوامة. في مكان ما في الماضي كان يجب أن يكون هناك فائز فاز بهذه السرعة. منذ ذلك الحين ، أصبح اللاعبون في كل مكان على استعداد لضرب الفوز بالجائزة الكبرى على الفور. هذا ممكن ، لكنه لا يحدث بقدر ما يعتقد معظم اللاعبين.

الهدف من اللعبة هو الاقتراب من 21:

يجب أن يكون لدى اللاعبين مفهوم واضح مفاده أنه لا يمكن الفوز بلعبة البلاك جاك إذا اقتربوا من عمر 21 عامًا. بدلاً من ذلك ، فإن هدف لعبة البلاك جاك هو التغلب على الوكيل من خلال الحصول على توزيع ورق أعلى منه. يحدث عدة مرات أن اللاعب يفوز فقط برصيد 12 أو 13. لذلك ليس من الضروري أن يفوز الورق القريب من 21 لاعبًا واحدًا فقط.

بطاقة البائع المخفية هي 10:

يعتقد بعض اللاعبين عن طريق الخطأ أن البطاقة المخفية لدى البائع هي 10 ، وهي استراتيجية سيئة للغاية يستخدمها اللاعبون. نعلم إحصائيًا أن 30٪ من إجمالي البطاقات في اللعبة هي 10 ، مما يعني أن اللاعب لديه فرصة بنسبة 70٪ في الحصول على بطاقة أخرى. لذلك يجب أن يترك اللاعبون هذا سوء الفهم ويلعبوا اللعبة وفقًا للاستراتيجية الأساسية.

يساعدك عدد البطاقات في الفوز باللعبة:

يعتقد بعض اللاعبين أن فرز البطاقات هو نظرية تنبؤ غير صحيحة في الواقع. النتائج التي تم الحصول عليها من بطاقات التسجيل ليست مؤكدة دائمًا. يمكن أن يزيد فقط من فرص الفوز على المدى الطويل. إذا كان اللاعب مبتدئًا ، فليس من المستحسن أن يستخدم هذه الإستراتيجية لأنها لا تساعده في كسب المال. تعد عملية فرز البطاقات نظرية الاحتمال التي يمكن أن يفهمها اللاعب ذو الخبرة.

جعل التأمين:

إذا حصل اللاعب على تأمين في بداية اللعبة ، فعادة ما يعطون إحصائية 13٪ من أرباحهم للكازينو. لذلك ثبت أن الحصول على تأمين باستخدام لعبة ورق هو استراتيجية سيئة. اللاعبون الذين يعتقدون أنهم يستطيعون جني أموال سريعة يستخدمون هذه الاستراتيجية. ومع ذلك ، ينصح اللاعبون بتجنب التأمين.

اللاعبين السيئين يؤثرون على اللعبة:

إنها أسطورة تؤثر على اللاعبين السيئين في لعب اللاعبين الآخرين. الفوز والخسارة في اللعبة يعود إلى اللاعب. لا يوجد لاعب آخر يهم. لذلك يجب على اللاعب ترك هذه الأسطورة ولعب اللعبة إلى حد ما.