أهم 5 أساطير عن ماكينات القمار

فتحات الأساطير رقم 1 – سوف تضغط ماكينة القمار على الفوز بالجائزة الكبرى قريبًا – إنها لتحقيق الفوز

هل سبق لك أن لعبت في كازينو مباشر وشاهدت اللاعب المجاور لتفقد مئات الدولارات في دقائق ولم تصل إلى مجموعة فائزة واحدة؟ أعلم أنني فعلت ذلك وأتذكر شخصًا أخبرني بالانزلاق على هذا الجهاز. لقد فقدت وأحب لاعب أمامي. كانت المشكلة في ذلك أنني لم أستمع إلى الحس السليم ، لكنني افترض أن الجهاز سيدفع على أساس المبلغ الذي تم جمعه بالفعل. ليس. تكون الآلات عشوائية 100٪ ، مما يعني أن النتيجة عشوائية مقارنة بالآلة السابقة. ليس لديك مبلغ محدد في الاعتبار لعمل مزيج رابح. لا تسخن الماكينة مطلقًا ولن تضطر أبدًا إلى الدفع على أساس المبلغ الذي تم المراهنة عليه.

فتحات أسطورة # 2 – فتحات في الجزء الأمامي من الكازينو تؤتي ثمارها بشكل أفضل

هذا خطأ تماما. يتم تنظيم كل جهاز ولا يجوز لكازينو تعديل الماكينة بشكل قانوني لتزويد اللاعبين بأجهزة فضفاضة أو أكبر.

فتحات الخرافة # 3 – إذا قمت بسحب الرافعة بدلاً من الزر ، فزت

كل آلة لديها مولد عشوائي. هذا يعني أنه بغض النظر عن ما تفعله مع هذا الجهاز ، فإن اللون فقط هو الذي يحدد نتيجة هذا الجهاز. بمجرد الضغط على الزر أو سحب الرافعة ، حدد الجهاز بالفعل النتيجة ، ولا فرق على الإطلاق سواء قمت بسحب الرافعة أو الضغط على الزر ، حيث لا يوجد شيء يحدد النتيجة. هم هناك للزينة.

فتحات أسطورة # 4 – القرف! إذا لم أغادر هذا الجهاز ، لكنت قد فازت بالجائزة الكبرى

تكمن مشكلة اللون في أن التوليفات تتغير باستمرار بشكل أسرع بكثير مما كنت أفهمه أنت ، وأن غالبية هذه الأجهزة تمر بآلاف المجموعات في الثانية. هذا يعني أنه لا يوجد ما يضمن أنك قد حصلت على الفوز بالجائزة الكبرى حتى لو بقيت على جهاز كمبيوتر معين واستمرت في اللعب. للقيام بذلك ، يجب عليك ضبط هذه اللعبة إلى مللي ثانية كان اللاعب الآخر يقوم به. وهذا ينطبق على فتحات على الانترنت.

فتحات الأساطير # 5 – ضربت ماكينات القمار الفوز بالجائزة الكبرى ، ولن أفوز الآن

هذا أمر شائع جدًا للاعبين ، لأنهم يعتقدون أنه لا يمكن ضرب الجهاز مرة أخرى إذا تم لمسه بالفعل. تذكر أن النتائج عشوائية. ليس الأمر أن الآلة قد ضربت مرة واحدة ، ولم يتم ضربها مرة أخرى. إذا فاز اللاعب بالجائزة الكبرى ، فإن فرص ضربها مرة أخرى لا تختلف عن سابقتها في الفوز بالجائزة الكبرى.

آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك على فهم أن هذه النصائح لا تعمل. الشيء الوحيد الذي سيفعلونه هو حفر حفرة أعمق في جيبك حتى تعتقد أنك ستجعلها كبيرة. العب ضمن حدودك واستخدم الحس السليم وتذكر أن هذه لعبة حظ. حسنا ، استمتع. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول فتحات الإنترنت ، فاقرأ مقالتنا على فتحات عبر الإنترنت أو كيفية الفوز بفتحات